فريق يد الأهلي يستعد للموسم الجديد بثلاث وديات
قرر عاصم حماد، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، خوض الفريق 3 مباريات ودية أيام الثلاثاء، والأربعاء، والخميس، مع فرق سبورتنج وسموحة والأوليمبي في الإسكندرية.
ويأتي خوض الفريق للمباريات الودية في إطار تجهيز اللاعبين لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري.
وكان الفريق قد خاض مباراته الودية الأولى؛ استعدادا للموسم الجديد أمام فريق الجزيرة وفاز بها بنتيجة 33-21.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك