فريق الزمالك
أفادت وسائل إعلام أردنية أن رئيس نادي الزمالك وافق بشكل مبدئي على خوض مباراة ودية مع الفيصلي يوم 3 من الشهر المقبل بسبب اعتزال حسونة الشيخ.
وقالت صحيفة الدستور الأردنية أن رئيس الزمالك طالب الفيصلي بإرسال خطاب رسمي لكي يعرض على مجلس ادارة النادي من أجل السير في الاجراءات المتعلقة بالموافقة على خوض مباراة مع الفيصلي في اعتزال حسونة، على أن تتم إيضاح الأمور اليوم.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك