أحمد جلال إبراهيم - صورة أرشيفية
يقوم أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، بالإشراف بنفسه على عملية التصويت على لائحة القلعة البيضاء الجديدة، التي أعدها مجلس الإدارة.
وتوافد أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء على مقر النادي للإدلاء بأصواتهم في الفترة من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.
وكان مجلس الزمالك قد حدد يومي 23 و24 من نوفمبر المقبل موعدا للانتخابات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك