حسام باولو
تعادل فريق الاتحاد السكندري مع نظيره إنبي وديًا في المباراة التي أقيمت اليوم بالإسكندرية وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
سجل هدف الاتحاد السكندري حسام "باولو"، بينما سجل لإنبي اللاعب مجدى قفشا.
ويتبقى لإنبي مباراة ودية و حيدة ستكون أمام الداخلية يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك