أعلن شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق عن قراره بخوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء المقرر لها يومي 23 و 24 نوفمبر المقبل على مقعد العضوية.
وكتب شريف منير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي :" تلبية لرغبة أصدقائى و أشقائى من شباب النادى أن أخوض انتخابات عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك ممثلا لهم و تقديرا لرأى عدد كبير من أعضاء النادى و رموزه و استمرارا لمسيرة الإنجازات التى شاركت فيها كعضو مجلس إدارة....نويت أن أرشح نفسى لعضوية مجلس إدارة النادى و كلى ثقة فى دعم الاعضاء لى كابن من أبناء النادى و الحصول على ثقتهم الغالية".

الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك