حسام عاشور وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا
أجرى ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى حسام عاشور وأحمد الشيخ، آشعة على القدم مساء أمس الأربعاء، وذلك لتحديد مصير الثنائي من مواجهة فريقهما المرتقبة أمام النجم الساحلي.
وغادر الثنائي مران الفريق أمس، حيث تعرض عاشور لكدمة فى القدم، فيما اشتكى أحمد الشيخ من آلام أسفل الظهر.
ومن المقرر أن تحسم نتيجة الأشعة مصير الثنائي من المشاركة في المباراة المرتقبة أمام نظيره التونسي.
ويحل الأهلي ضيفًا على النجم في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على استاد "سوسة" فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك