سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي
عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية، جلسة مع مدير نادي الوداد، للاتفاق على بعض الأمور الخاصة بتنقلات وإقامة بعثة الأهلي في المغرب؛ استعدادا لمباراة الفريقين يوم السبت المقبل.
وقال عدلي إنه وعبد الحفيظ قدما طلبات الأهلي لنادي الوداد خلال الجلسة مع مدير النادي، لافتا إلى أنهما طلبا المعاملة بالمثل في استقبال البعثة وتأمين الفريق والجماهير.
وأضاف عدلي إنه وعبد الحفيظ اتفقا مع مسئولي الوداد على تخصيص مدرج كامل بملعب محمد الخامس، لجماهير الأهلي خلال المباراة، كما أشار عدلي أنه اتفق مع مسئولي الوداد على بعض الأمور التنظيمية الأخرى الخاصة بالمباراة.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك