نادي الصيد
أكد المهندس عبدالله غراب وزير البترول السابق والمرشح على منصب رئاسة نادي الصيد على أن نادي الصيد بتاريخه وحاضره وأعضاءه يستحق أن يدار ككيان مؤسسي كبير ويجب أن يحظى بمجلس ادارة قوي متماسك له رؤية تتفق مع رؤى أعضاء النادي وتحقق طموحاتهم ولديه من الخبرات العملية والادارية والسمات الشخصية ما يؤهله لادارة هذا الكيان الكبير.
وأضاف غراب في تصريحات صحفية أن قائمته الانتخابية تضم مجموعة مميزة من الاسماء البارزة من أبناء النادي الذين يسعون إلي خدمته بكل ما آوتوا من قوة من أجل تلبيه كافة طلبات أعضاء الجمعية العمومية.
وأشار غراب إلى أن أولويات برنامجه الانتخابي هو الاهتمام بأبناء النادي خاصة في مراحل الطفولة والاهتمام بهم ورعايتهم واستكشاف مواهبهم وتنميتها رياضياً وفنياً وأدبياً وعلميا وذلك من خلال منظومة متكاملة تشمل كافة المتعاملين معهم من افراد مؤهلين علمياً ونفسياً وتأهيل لأماكن الانشطة وحدائق الأطفال والحضانات وتوفير اماكن تقدم لهم ما يناسبهم من وجبات صحية وآمنة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك