أبوتريكة وإبراهيم سعيد
رد النجم محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على تغريدة إبراهيم سعيد، المدير الفني لنادي جولدي، على مقطع فيديو جمعه بإبراهيم سعيد في مباراة سابقة للأهلي والإسماعيلي بالدوري العام.
وقال أبوتريكة ردا على كلام مدرب جولدي: "مساء الخير طرد ومحضر يا ابراهيم يومك حلو يا نجم"
كان إبراهيم سعيد قد وجه كلامه إلى أبوتريكة عبر حسابه الشخصي على "تويتر": " بزمتك انا عملت لك حاجه اخد إنذار ليه صباحك خير يومك كله خيرات صباحكم اجمل".
@trikaofficialpic.twitter.com/Sha5gUoRsa
— ibrahim saeed Hema (@IbrahimsaidAdam) ١٣ ديسمبر، ٢٠١٧


كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك