عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، جلسة اليوم الجمعة مع لاعبي منتخب مصر المشاركين فى بطولة الأقصر الدولية الثانية والمقامة بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة بالأقصر خلال الفترة من 27 فبراير الجارى وحتى 1 مارس المقبل.
وقام الوزير بمؤازرة لاعبي مصر فى مبارياتهم التى بدأت اليوم ، وتشجيعهم لتحقيق المراكز المتقدمة بها والتفوق على منافسيهم فى البطولة التى يشارك بها 650 لاعبا وفنيا وإداريا من 50 دولة عربية وإفريقية وأوربية.
وقال عبد العزيز :"أنه من المقرر فى كل عام أن يتم استضافة البطولات الدولية الرياضية والبطولات المحلية بمختلف المحافظات الساحلية منها محافظات الأقصر وشرم الشيخ والغردقة تنشيطا للسياحة بها".
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك