فريق الأهلي
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تفاصيل برنامج الأحمر في الإمارات استعدادا لمباراة كأس السوبر أمام المصري التي تقام يوم الجمعة المقبل، بملعب هزاع بن زايد.
وأعلن "عبد الحفيظ" في تصريحات إذاعية أن الفريق سيسافر إلى أبو ظبي عصر اليوم، على أن تتوجه البعثة بعد ذلك إلى مدينة العين، مشيرا إلى أن الفريق سيؤدي أول مران له غدا الثلاثاء على الملعب الفرعي لاستاد هزاع بن زايد.
وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المران الثاني والأخير سيقام يوم الخميس "قبل المباراة بـ24 ساعة" على ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف المباراة.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك