منى زكي
حرصت الفنانة منى زكى على نزول أرض ملعب هزاع بن زايد مع مرضى مستشفى بهية لسرطان الثدي، بين شوطى مباراة الأهلي والمصرى البورسعيدى، التى تجمعهما حاليا على استاد هزاع بن زايد، فى لقاء كأس السوبر.
وظهرت منى زكى مرتدية قميص النادى الأهلى، وعقب انتهائها من الحديث عن مستشفى بهية، هتفت قائلة: "يا رب الاهلى يكسب".

سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك