الأهلي والإسماعيلي
خاض أحمد فتحي، وعبدالله السعيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرات تأهيل بدني اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وأدى اللاعبان فقرات تأهيل وتدريبات بدنية تحت اشراف طارق عبدالعزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل على هامش مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق الودية أمام منتخب أندية المحترفين السعودي.
وكان اللاعبان قد خاضا مرانا بدنيا في الجيم بسبب الإجهاد، فيما يستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك