محمود عبدالعزيز
انتظم محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك القادم من سموحة في التدريبات التي تقام حاليا علي ملعب النادي.
جاء ذلك عقب انهاء اللاعب جميع الاجراءت الخاصة به امس عقب انضمامه من الفريق السكندري.
وعقد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع اللاعب على هامش المران الذي يقام على ملعب النادي.
وجاءت الجلسة السريعة حيث تحدث فيها المدرب مع اللاعب مطالبه بالتركيز والتدريب الجيد من اجل حجز مكان له في تشكيل الفريق.كما طالب جلال اللاعب بضرورة الانسياق للتعليمات الفنية وتقديم اقصي امكانياته لخدمة الفريق خلال المرحلة القادمة.

كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك