فريق الزمالك
عقد ايهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق قبل بداية مران اليوم الأحد، فى حضور أفراد الجهاز المعاون له وبحضور أيمن حافظ مدير الكرة.
وأشاد المدير الفنى، بأداء اللاعبين أمام سموحة، وحرصهم على حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز فى مباراة أمس السبت.
وطلب جلال من لاعبي الفريق، مواصلة الانتصارات والفوز على فريق دجلة فى مباراة الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 24 لمسابقة الدورى العام.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك