الإسماعيلي فاز على الزمالك 3-1
رفض محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام بالجهاز الفني للإسماعيلي، نغمة أن فريق الكرة حسم المركز الثاني، مشيرا إلى أن تحقيق الفوز على فريق الزمالك كان هاما للغاية، متمنيا الاستمرار في تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.
وأوضح "أبو جريشة" في تصريحات إذاعية أن فريق الزمالك يعتمد على اللعب الهجومي والاستحواذ على الكرة، لكن لاعبو الدراويش نجحوا في استغلال أخطاء لاعبي الزمالك من خلال الهجمات المرتدة.
وأثنى المدرب العام بالجهاز الفني للإسماعيلي، على أداء حسني عبد ربه بالموسم الجاري، مؤكدا أنه يقدم مستويات رائعة ويلعب بروح عالية وأدى مباراة أكثر من رائعة أمام نادي الزمالك.
وشدد محمد محسن أبو جريشة أن المركز الثاني لم يحسم حتى الآن، لكن الانتصار على الزمالك كان هاما للغاية، خاصة وأنه منافس مباشر على هذا المركز، وكان من الضروري تحقيق الفوز في المواجهات المباشرة مع الفرق التي تنافسهم على نفس المركز، مشيرا إلى أن رئيس النادي قرر مضاعفة اللائحة المالية الخاصة بالفوز في المباريات خلال الفترة الأخيرة من الدوري، وبعد الفوز على الزمالك بدأ اللاعبين في صرف جزء من المكافأة.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك