إيهاب جلال
نقلاً عن العدد الورقي
شهدت غرفة خلع ملابس الزمالك حالة من الحزن والغضب الشديد، واكتفى إيهاب جلال، المدير الفني للفريق بمجرد الدخول إلى الغرفة، بالصمت والنظر بحسرة إلى اللاعبين، عقب هزيمة الفريق بنتيجة ثقيلة أمام نظيره الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدورى.
ولم يعاتب «جلال» أحداً، وردد: «هو فيه إيه؟ اللى حصل عيب فى حقنا كلنا، فيه لعّيبة لازم تقعد كفاية بقى»، ثم عقد المدير الفنى اجتماعاً ساخناً مع جهازه المعاون داخل الغرفة، وقال «جلال» بالحرف الواحد: «إحنا ناقصنا إيه؟ فيه حاجة غلط، وأنا عمرى ما شفت دفاع بينهار فى لحظة كده».
وأبدى غضبه من طريقة تمركز اللاعبين داخل الملعب، خاصة لاعبى خط الوسط، وأكد أنه استبدل محمود عبدالعزيز بعدما وجده يحتفظ بالكرة لوقت طويل وبدون أى داع ويمرر بطريقة خاطئة، وافتقدوا الجماعية فى الأداء فى بعض الأحيان، وقال: «أنا مش بظلم حد، وسيتم تقييم اللاعبين من جديد الفترة المقبلة»، وأشاد باللاعب باسم مرسى فقط، وقال عنه: «بيجتهد ويحاول أن يعود لمستواه الحقيقة».
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
1
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك