بدأ وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وأدى أزارو جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش صباح اليوم الجمعة؛ استعدادا لمواجهة سموحة يوم الأحد المقبل.
واشتكى أزارو من ثقل في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة، وحصل على راحة أمس خاصة أنه سيغيب عن مباراة سموحة للإيقاف.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك