حسام غالي
وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مواجهة فريق نادي أياكس الهولندي، يوم 11 من مايو المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات، بمناسبة اعتزال حسام غالي، كابتن الأهلي.
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق يتوجه بعد المشاركة في مباراة اعتزال «غالي» مباشرة من دبي إلى أوغندا، استعدادًا لمواجهة فريق كمبالا سيتي، في ثاني جولات دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي، والمحدد لها أحد يومي الـ15 والـ16 من مايو المقبل، على ملعب «لوجوجو ستاديوم» بالعاصمة كامبالا.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
1
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك