محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري
أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن طموح مجلس الإدارة والجهاز الفني في الموسم المقبل، هو الحصول على مركز متقدم بجدول الدوري يكون مؤهلا لإحدى البطولات الأفريقية والمنافسة على بطولة أملا في التتويج بواحدة في الموسم الجديد.
وأعلن "مصيلحي" في تصريحات إذاعية أن مجلس الإدارة يبرم صفقات قوية في الفترة الحالية، ونجحوا بالفعل في التعاقد مع ديديه كوريه لاعب المقاولون، وأحمد مجدي لاعب بتروجت، والغرباوي حارس المرمى، وظهير أيمن الألمونيوم، بالإضافة لبكار مهاجم صغير السن ومدافع من فريق الرجاء.
وأوضح رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه يسعى في الوقت الحالي لإنهاء صفقة ضم "الزنفلي" حارس فريق الرجاء، ويتفاوض حاليا مع سعد أبو صندوق، رئيس النادي، ومحافظ مطروح، مشيرا إلى أنه يتفاوض مع مسئولي الأهلي والزمالك من أجل الحصول على بعض لاعبي القطبين، مشددا أنه حتى الآن لا صحة لأخبار ضم سيسيه وكابوريا ومعاذ الحناوي وأحمد رمضان بيكهام من الأهلي والزمالك.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك