نقلاً عن العدد الورقي
جدد رئيس الزمالك الثقة فى خالد جلال، المدير الفنى، بعد نجاح الفريق فى الفوز بلقب كأس مصر على حساب سموحة، وقال: «هذا طبيعى لأنه من أبناء الزمالك وجعل الفريق له شكلاً ولوناً ورائحة وعادت الفرحة من جديد ووعد اللاعبين بانتهاء أزمة محمد إبراهيم وعدم رحيله عن بيته، وأنه فعل معه ذلك حتى لا يتكرر منه ما فعل، واختتم جلسته معهم بقراءة الفاتحة، وبعدها قال لهم: «شكراً يا رجالة وربنا يوفقكم».
وقبل العودة إلى القاهرة، حرص رئيس الزمالك على دعوة الجهاز الفنى على العشاء بعزومة سمك وجمبرى فى أحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية التى تحولت لساحة احتفال بمجلس الإدارة والجهاز الفنى فى حضور الآلاف من جماهير الأبيض أمام المطعم فى مشهد رائع، وحصل الفريق على راحة طويلة، ومن المقرر أن تستمر الراحة لمدة شهر لحين بدء الاستعدادات للموسم الجديد عقب نهاية شهر رمضان.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك