عمومية الزمالك
أكد رئيس نادى الزمالك، على أنه خلال شهر أغسطس المقبل، سوف يتم إجراء جمعية عمومية عادية.
وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن أبرز بنود الجمعية العمومية، مناقشة الميزانية ، وجمعية عمومية غير عادية لمناقشة بعض التعديلات الخاصة باللائحة
وعقد مجلس إدارة الزمالك صباح أمس الجمعة، جلسة لمجلس إدارة النادي لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء .
وكشف رئيس الزمالك، بأنه قام بتوجيه الدعوة لجميع أعضاء مجلس الادارة ، من خلال رسائل على الهاتف المحمول قبل انعقاد اجتماع مجلس الادارة بوقت كافي ، باستثناء أحد الاعضاء الصادر في حقه أحكام قضائية .
وحضر جميع أعضاء مجلس الادارة الذين تم توجيه الدعوة لهم للحضور، حسب تصريحات مرتضى باستثناء عبد الله جورج الذى تخلف عن التواجد فى الاجتماع .
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك