الجهاز الفني للأهلي
شاهد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس تسجيلا لمباراة المصري والجونة، في افتتاحية مشوار الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز.
وحرص كارتيرون وجهازه المعاون على دراسة الفريق البورسعيدي من خلال متابعة بعض مبارياته أيضا في بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان، لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق قبل مواجهته.
ويستعد الأهلي لمواجهة المصري مساء الثلاثاء القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك