محمد عبدالموجود
تغادر اليوم الاثنين، بعثة المنتخب الأول للجودو، متجهة إلى اليابان للدخول في معسكر مغلق استعدادًا بطولة العالم التي تحتضنها أذربيدجان في سبتمبر المقبل.
وتضم بعثة المنتخب الوطني محمد عبدالموجود، أحمد عبدالرحمن، محمد أحمد، عبدالرحمن محمد علي، محمد علي عبدالعال، حاتم عبدالأخر، علي حازم، أحمد وحيد، محمد ناصر حلبي، وباسم الغرباوي مديرًا فنيًا، وشادي الضو مدربًا.
الجدير بالذكر أن المنتخب الأول شارك خلال الشهر الجاري في بطولة جراند سلام بالمجر، وتمكن من حصد ميدالية فضية عن طريق محمد عبدالموجود في ميزان 66كجم.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك