رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الجودو تغادر إلى اليابان للدخول في معسكر مغلق

10:59 ص | الإثنين 20 أغسطس 2018
بعثة الجودو تغادر إلى اليابان للدخول في معسكر مغلق

محمد عبدالموجود

تغادر اليوم الاثنين، بعثة المنتخب الأول للجودو، متجهة إلى اليابان للدخول في معسكر مغلق استعدادًا بطولة العالم التي تحتضنها أذربيدجان في سبتمبر المقبل.

وتضم بعثة المنتخب الوطني محمد عبدالموجود، أحمد عبدالرحمن، محمد أحمد، عبدالرحمن محمد علي، محمد علي عبدالعال، حاتم عبدالأخر، علي حازم، أحمد وحيد، محمد ناصر حلبي، وباسم الغرباوي مديرًا فنيًا، وشادي الضو مدربًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأول شارك خلال الشهر الجاري في بطولة جراند سلام بالمجر، وتمكن من حصد ميدالية فضية عن طريق محمد عبدالموجود في ميزان 66كجم.   

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا