دورة الألعاب الأسيوية
أعلنت اللجنة الاولمبية اليابانية اليوم طرد أربعة من لاعبي منتخب كرة السلة المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 التي تستضيفها العاصمة الأندونيسية جاكرتا ومدينة باليمبانج، وإعادتهم الى بلادهم، على خلفية ممارستهم البغاء.
وأمضى الرياضيون الأربعة ليلة الاربعاء الخميس في أحد الأحياء المعروفة بانتشار الدعارة فيها بملابسهم الرياضية الرسمية الخاصة بالمنتخب الوطني الياباني لكرة السلة، كما جاء في مؤتمر صحافي عقدته اللجنة الاولمبية اليابانية في العاصمة الاندونيسية، مشيرة إلى أنها طلبت من اللاعبين الأربعة مغادرة أندونيسيا فورا والعودة إلى اليابان.
وقال رئيس البعثة اليابانية إلى الدورة ياسوهيرو ياماشيتا "أشعر بالعار، نتقدم بخالص الاعتذار، ونعتزم إعطاء الرياضيين نصائح مفصلة من الآن وصاعدا".
وكان لاعبو كرة السلة الأربعة تناولوا العشاء في جاكرتا بعد مغادرتهم القرية الأولمبية الخاصة بإقامة الرياضيين المشاركين في الالعاب بوسط العاصمة الاندونيسية، وتوجهوا، حسب ياماشيتا، إلى أحد الفنادق للقاء فتيات يعملن بالبغاء، بعد ارشادات من أشخاص في الشارع.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك