ميدو جابر
واصل ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع تحت إشراف الجهاز الطبي.
وأدى اللاعب تدريبات خفيفة في الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة هورويا الغيني التي تقام 14 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
واشتكى ميدو من آلام في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك