ميدو جابر
تأكد غياب ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام حوريا الغيني يوم السبت المقبل، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.
وتجددت إصابة ميدو جابر في العضلة الخلفية خلال مران الفريق الأحمر، والذي أقيم اليوم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وخرج من المران رفقة الدكتور خالد محمود ولم يتمكن من استكماله.
ويستعد الأهلي لمواجهة حوريا الغيني بعد غدًا السبت، على ستاد السلام، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك