النادي المصري
وجه مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية الشكر إلى اتحاد الكرة، بعد الموافقة على عودة الفريق إلى استاد بورسعيد وخوض المباريات المحلية عليه بداية من منتصف شهر أكتوبر المقبل.
وأكد طارق هاشم عضو مجلس الإدارة، أن اتحاد الكرة حقق العادلة، وطبق مبدأ تكافئ الفرص بين جميع الأندية، خاصة وأن الفريق البورسعيدي هو الوحيد الذي كان يلعب خارج ملعبه منذ 6 أعوام.
وأشار «هاشم» إلى أن الجميع يرى جماهير المصري تحضر المباريات الأفريقية، بأعداد كبيرة ولا تخرج عن النص، بل تؤازر فريقها بقوة، وهذا ما سوف يحدث أيضا خلال المباريات القادمة في الدوري، خاصة وأن الجميع في بورسعيد ينتظر مشاهدة الفريق يخوض مباريات الدوري في بورسعيد مثل الماضي.
وكان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أعلن عن موافقة الأمن على عودة المصري لخوض المباريات المحلية على ملعبه، وأيضا وافق على إقامة مباريات المصري في القاهرة مع الفرق القاهري.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك