رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد عودة مباريات الدوري إلى بورسعيد.. المصري يشكر اتحاد الكرة

10:23 م | الجمعة 21 سبتمبر 2018
بعد عودة مباريات الدوري إلى بورسعيد.. المصري يشكر اتحاد الكرة

النادي المصري

وجه مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية الشكر إلى اتحاد الكرة، بعد الموافقة على عودة الفريق إلى استاد بورسعيد وخوض المباريات المحلية عليه بداية من منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وأكد طارق هاشم عضو مجلس الإدارة، أن اتحاد الكرة حقق العادلة، وطبق مبدأ تكافئ الفرص بين جميع الأندية، خاصة وأن الفريق البورسعيدي هو الوحيد الذي كان يلعب خارج ملعبه منذ 6 أعوام.

وأشار «هاشم» إلى أن الجميع يرى جماهير المصري تحضر المباريات الأفريقية، بأعداد كبيرة ولا تخرج عن النص، بل تؤازر فريقها بقوة، وهذا ما سوف يحدث أيضا خلال المباريات القادمة في الدوري، خاصة وأن الجميع في بورسعيد ينتظر مشاهدة الفريق يخوض مباريات الدوري في بورسعيد مثل الماضي.

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أعلن عن موافقة الأمن على عودة المصري لخوض المباريات المحلية على ملعبه، وأيضا وافق على إقامة مباريات المصري في القاهرة مع الفرق القاهري.

 

 

  • اليابان

    اليابان

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا