الأهلي
أكد محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، أن الفريق انتهى من مباراة صعبة أمام حوريا الغيني رغم الغيابات، والصعود إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.
وقال خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه إيهاب الخطيب على إذاعة إنرجي: "تركيز الجهاز الفني حاليا على مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية، والعودة لصدارة الدوري الممتاز".
واضاف: "بعد العودة من لبنان، الفريق سيعاني من ضيق الوقت قبل مواجهة وفاق سطيف في مباراة ذهاب دوري أبطال أفريقيا".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك