رئيس الزمالك
نقلًا عن العدد الورقي،،،
يدرس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، تصعيد أزمة رئيس النادى مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وإيقافه من قِبل «كاف» للمحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولى «فيفا» واتخاذ خطوات تجاه الاتحاد واللجنة الأولمبية المصرية بعد قرار إيقافه عاماً كاملاً عن مزاولة أى نشاط رياضى وعدم إدارة ناديه وحرمانه من حضور أى مناسبة رياضية خلال المدة المذكورة مع تغريمه 40 ألف دولار يتم سدادها للاتحاد الأفريقى، بسبب تعديه اللفظى على عدد من ممثلى «كاف».
ويعقد رئيس نادى الزمالك مؤتمراً صحفياً، ظهر اليوم الاثنين، بمقر النادى الأبيض وبحضور العديد من أعضاء المجلس للرد على قرار الاتحاد الأفريقى، واللجنة الأولمبية المصرية، ورفض ما صدر ضده من قرارات يراها، حسب وجهة نظره، تعنتاً ضده وضد ناديه مع دراسة الانسحاب من كل بطولات «كاف».
ويشهد المؤتمر الصحفى كذلك، إذاعة ما يقول عنه رئيس الزمالك من مخالفات للكاف واللجنة الأولمبية المصرية، وأكد مصدر مقرب من رئيس القلعة البيضاء أن مرتضى يفكر فى اتخاذ قرار بمقاطعة بطولات اللجنة الأولمبية، وعدم المشاركة فى أى منافسات خاصة بالاتحادات الرياضية التابعة للجنة، وكذلك بطولات الاتحاد الأفريقى، بجانب العديد من القرارات المهمة لصالح النادى بشأن الأحداث الأخيرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك