مجدي عبد الغني
كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه تم إرسال خطاب لنادي الزمالك للاستفسار عن الخطوات، التي اتخذها النادي بشأن قضية محمد إبراهيم وكريم الحسن، مؤكدًا أن الجبلاية طالبت النادي بالرد في مهلة تنتهي يوم الأحد المقبل.
وقال «عبد الغني» في تصريحات لـ «الوطن سبورت»: «علمنا أن الزمالك استأنف في القضية لكننا نرغب في الإطلاع على الاجراءات بشكل رسمي».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك