أحمد فتحي
شارك أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في المران الجماعي الأول للفريق في الجزائر، الذي أقيم على ملعب 8 مايو، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأدّى «فتحي»، تدريبات تأهيلية، ثم شارك في المران الجماعي بصورة طبيعية، ليؤكّد جاهزيته للتواجد مع الفريق في مواجهة وفاق سطيف.
واشتكى «فتحي»، مؤخرًا من كدمة في الركبة تعرض لها خلال المران الأخير للفريق في القاهرة، الذي أقيم علي ملعب التتش، أمس، وخضع لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران، لتأكد جاهزيته.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك