إبراهيم عثمان
اجتمع إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة بالمدير الفني «جورفان فييرا»، قبل انطلاق مران الفريق اليوم، وذلك للشد من أزره وتحفيزه على مواصلة العروض الطيبة، التي يقدمها الفريق خلال الفترة الأخيرة.
كما حرص إبراهيم عثمان على تحفيز الفريق قبل مباراته ضد المقاولون العرب، المقرر لها في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا الثلاثاء في إطار دور الـ 16 بكأس مصر، على ملعب السلام بالقاهرة.
وحضر رئيس الإسماعيلي برفقه محمد الكيلاني أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة لمتابعة مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك