هشام حطب
استقبل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وفدًا رسميًا، لتوقيع بروتوكول التعاون الرياضي، بين اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة الأولمبية السودانية.
حضر الزيارة اليوم المهندس هشام حطب، والدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأولمبية، واللواء أحمد ناصر رئيس كونفدرالية الاتحادات الإفريقية.
وضم الوفد كلًا من: الدكتور مصطفى بيراف رئيس اللجان الأولمبية «الأنوكا»، ورئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، والوزير هاشم هارون رئيس اللجنة الأولمبية السودانية وجمال زاروق رئيس اللجنة الأولمبية الليبية.
وحرص المهندس هشام حطب، على منح الوفد الدروع التذكارية للجنة الأولمبية.
ويعقد غدًا الإثنين في مقر اللجنة الأولمبية، مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشر ظهرًا لشرح نتائج المباحثات.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك