مودي
أكد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، عدم وجود أي عقوبة على أحمد عبد العزيز مودي مدافع الفريق، بسبب تفاوضه مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.
وأكد مصدر داخل الإدارة في النادي الفيومي، أنه في حال ثبوت دخول اللاعب في مفاوضات مع القلعة البيضاء، لن يتم عقابه لأن هذا حقه.
وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: "الجهاز الفني لم يطالب الإدارة حتى الأن بتجديد عقد «مودي» والذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، وفي هذه الحالة فيحق له التفاوض مع أي فريق أخر للانتقال له نهاية الموسم".
ويبحث نادي الزمالك عن تدعيم صفوف الفريق بمدافع قوي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بسبب كثرة الإصابات في المدافعين الفترة الأخيرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك