ميمي عبد الرازق
أصدر مجلس ادارة النادي المصري قراراً بصرف نسبة 33 %من قيمة القسط الثاني للاعبي الفريق الأول والمستحق صرفه في شهبر فبراير المقبل.
جاء هذا القرار تلبية لطلب الجهاز الفني للفريق بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق ومصطفى يونس مدير الكرة، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده الجهاز الفني مع اللاعبين مؤخراً لمناقشة متطلباتهم خلال الفترة المقبلة.
وطالب اللاعبون بصرف القسط الثاني على ثلاثة أقساط متساوية خلال شهر نوفمبر الجاري ومن بعده شهر ديسمبر ويناير المقبلين.
كان مجلس المصري قد قام بصرف قيمة القسط الأول للاعبيه والبالغة 25 % من قيمة التعاقد مطلع الموسم الحالي.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك