عاشور
قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن حسام عاشور، كابتن الفريق، خضع لفص طبي، اليوم، عقب نهاية المران الأول، الذي أقيم على الملعب الفرعي بنادي الوصل، وإن إصابته عبارة عن كدمة في إصبع القدم اليسرى.
وأشار طبيب الأهلي إلى أن «عاشور»، سوف يُشارك غدًا في مران الفريق بشكل طبيعي.
ويخوض الأهلي مرانه الأخير غدًا على استاد «زعبيل»، استعدادًا لمواجهة الوصل، التي تقام يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ 16، ببطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك