تأكيدًا لـ"الوطن سبورت".. متعب: استفزازات الحكم المغربي وراء «خناقة عاشور» أمام الوصل
11:06 م | الجمعة 23 نوفمبر 2018
طرد عاشور
قال عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق إنه حرص على التواصل مع حسام عاشور ووليد سليمان لاعبي المارد الأحمر للاستفسار عن أسباب الدخول في مشادة مع حكم مباراة الوصل الإماراتي بالبطولة العربية.
وأوضح متعب عبر قناة أون سبورت: "تواصلت مع حسام عاشور لمعرفة أسباب مشادته مع حكم لقاء الوصل المغربي نور الدين الجعفري، وكشف لي عن تعرضه لاستفزازات من جانب المغربي بالإضافة للسب بلفظ يصعب قوله".
وتابع: "الحكم على مدار اللقاء استفز اللاعبين بالقول "أنا مش جزائري" في إشارة لحكم مباراة الترجي في نهائي أفريقيا، وهو ما أكده أيضا وليد سليمان الذي كان يجلس بجوار عاشور وأنا أتحدث معه".
كان «الوطن سبورت» قد كشف عقب المباراة مباشرة أسباب عصبية عاشور ودخوله في مشادة مع الحكم المغربي وتعرضه للطرد، وتجاوز حكم اللقاء في حق اللاعبين وفي مقدمتهم وليد سليمان.
خاص حكم لقاء الوصل لـ «وليد سليمان»: «أنا مش جزائري»
خاص «عاشور» يُبرر انفعاله على حكم مباراة الوصل: «تجاوز بالسباب»
//=$news_item['coverage_name']?>
//= OLD_IMG_ARCHIVE . $related_article['old_image'] ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $related_article['main_image']; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $related_article['video_image']; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $album_img[1]; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= SITE_URL . 'ar/1/' . $related_article['section_id'] . '/' . $related_article['id']; ?>
//= $related_article['title']; ?>
//= IMG . "black-shawla.png"; ?>
//= SITE_URL . 'ar/1/' . $related_article['section_id'] . '/' . $related_article['id']; ?>
//= $related_article['title']; ?>
//= $related_article['description']; ?>
تعليقات الفيسبوك