محمد يوسف
عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف المدير الفني الذي يتولى المهمة بشكل مؤقت محاضرة فنية استمرت 20 دقيقة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.
وجاءت المحاضرة الفنية لمطالبة اللاعبين بضرورة غلق صفحة مباراة المقاولون التي أقيمت أمس الثلاثاء، وخسرها الفريق بهدف دون رد، والتركيز في مباراة بتروجت القادمة.
وتحدث محمد يوسف مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية وكيفية التعامل بجدية وتركيز مع المرحلة المقبلة لاستعادة الانتصارات من جديد.
يذكر أن الأهلي يلتقي بتروجت مساء السبت المقبل في السويس، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك