أمير مرتضى
كشف أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن سياسية الدخول في صراع مع الأهلي لخطف لاعبين والتعاقد معهم، أصبحت غير متواجدة حاليًا داخل القلعة البيضاء، كاشفًا أن ناديه يبحث عن احتياجاته فقط، ولا يدخل في صرعات على لاعبين.
وأوضح المشرف العام، أن الزمالك لم يدخل نهائيًا في أي مفاوضات مع اللاعب محمد محمود، موضحًا أن ماجد سامي رئيس دجلة عرض اللاعب على الزمالك، من أجل الحصول على خدماته.
وأشار أمير مرتضى، أن رئيس دجلة كشف له عن مفاوضات الأهلي مع اللاعب محمد محمود، وطلب الدخول في مفاوضات لضم اللاعب، لكن كان الرفض من جانبنا لعدم الاحتياج له.
وأكد المشرف العام، أن الزمالك يتواجد فيه بمركز محمد محمود كلًا من: طارق حامد ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز .
وأبدى أمير مرتضى، دهشته من محاولات البعض الزج باسم الزمالك في صفقات الأهلي، وهو أمر لم يحدث.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك