فتح مسئولو النادي الأهلي، الباب أمام رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي بأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، أبلغ المهاجم المغربي بالموافقة على رحيله في حالة تلقي النادي عرضا جادا.
ويعاني أزار من سوء توفيق هذا الموسم مع الأهلي، حيث فشل في إحراز أي هدف مع الفريق الأحمر منذ ما يقرب من 4 أشهر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك