محمد محمود
كشف نادر شوقي، وكيل لاعب الأهلي محمد محمود، عن مدة غيابه عن الملاعب، بسبب الإصابة، بقطع في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها خلال مشاركته الأولى، مع الأحمر في مباراة سموحة الماضية بالدوري الممتاز.
وقال «شوقي» في تصريحاته تلفزيونية لقناة الأهلي: «مدة غياب اللاعب قد ستصل إلى 8 أشهر، وهناك تنسيقًا مستمرًا بيني وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، والعملية ستكون في ألمانيا».
وأوضح وكيل أعمال اللاعب، قائلًا: «الطبيب أخبرنا أن مدة غياب أي لاعب يُصاب بالرباط الصليبي تصل إلى 8 أشهر، ولم نتفق على مكان التأهيل إلى الأن، لكن الأهلي يعلم أن التأهيل يتم بصورة أفضل في الخارج، لكن لم يتم الاتفاق على هذا الأمر بعد.. سنسير خطوة خطوة».
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك