وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة، قبل دقائق قادمة من الجزائر، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 4 ساعات، من مطار هواري بومدين إلى مطار القاهرة، بعدما خاض الأحمر لقاء شبيبة الساروة بدوري أبطال أفريقيا.
وترأس بعثة الأهلي خالد الدرندلي، أمين الصندوق، فيما ضمت البعثة 19 لاعبًا هم: «شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، عمرو السولية، حمدي فتحي، كريم نيدفيد، محمد شريف، أحمد حمودي، ناصر ماهر، وليد سليمان، رمضان صبحي، حسين الشحات، جونيور أجايي، ميدو جابر، إسلام محارب».
يذكر أن الأهلي أنهى مهمته في الجزائر بالتعادل أمام شبيبة الساورة في المباراة، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على ملعب 20 أغسطس في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وارتفع رصيد الأحمر إلى 4 نقاط يتصدر بها قمة المجموعة الرابعة، بعد خسارة سيمبا التنزاني أمام فيتا كلوب الكونغولي.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك