محمد محمود
وجه محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشكر لجميع من وقف بجانبه، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وكان محمد محمود، أصيب خلال مواجهة الأهلي وسموحة، وسافر إلى ألمانيا، وأجرى الجراحة بشكل ناجح.
ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن الساحرة المستديرة، لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أشهر، من أجل التخلص من الإصابة، والتعافي منها تمامًا.
ونشر محمد محمود، فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ظهر فيه وهو يتحرك بـ «عكاز»، معلقًا عليها قائلًا: «شكرًا ليكم.. ودعواتكم في الجاي».
شكراً ليكو ودعواتكم فى الجاى pic.twitter.com/DPDfBabxuy
— Mohamed Mahmoud (@MohamedMahmoud) January 23, 2019
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك