رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«باولو»: «نفسي ألعب في الأهلي ولو شهر»

04:12 م | الخميس 24 يناير 2019
«باولو»: «نفسي ألعب في الأهلي ولو شهر»

باولو

أبدى حسام باولو، مهاجم فريق الداخلية، والمعار من نادي الزمالك، رغبته في اللعب بقميص الأهلي.

وقال «باولو» خلال تصريحات تلفزيونية: «أتمنى أن أرتدي قميص الأهلي ولو لمدة شهر واحد».

وتابع: «عشت أيام ظلم لمدة عام ونصف في نادي الزمالك، بعدما كنت هدافًا للدوري مع الداخلية وسموحة، وسجلت أسرع هدف في تاريخ الدوري».

وأضاف «باولو»: «كان لدي الطموح في التواجد بكأس أمم أفريقيا الماضية وكأس العالم، ولكن الزمالك والمقاولون والاتحاد كانوا سبب رئيسي في إبعادي عن قائمة المنتخب».

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 2

    :

    2

    01:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    3

    04:00 AM

    كأس العالم 2026
  • مصر

    مصر

  • الأرجنتين

    الأرجنتين

  • 2

    :

    0

    08:00 PM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا