أبدى حسام باولو، مهاجم فريق الداخلية، والمعار من نادي الزمالك، رغبته في اللعب بقميص الأهلي.
وقال «باولو» خلال تصريحات تلفزيونية: «أتمنى أن أرتدي قميص الأهلي ولو لمدة شهر واحد».
وتابع: «عشت أيام ظلم لمدة عام ونصف في نادي الزمالك، بعدما كنت هدافًا للدوري مع الداخلية وسموحة، وسجلت أسرع هدف في تاريخ الدوري».
وأضاف «باولو»: «كان لدي الطموح في التواجد بكأس أمم أفريقيا الماضية وكأس العالم، ولكن الزمالك والمقاولون والاتحاد كانوا سبب رئيسي في إبعادي عن قائمة المنتخب».
أوروجواي
2
:
2
01:00 AM
كأس العالم 2026
كاب فيردي
نيوزيلندا
1
:
3
04:00 AM
كأس العالم 2026
مصر
الأرجنتين
2
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
النمسا
تعليقات الفيسبوك