مجلس إدارة الأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه، الذي عقد مساء الأربعاء، إحياء ذكرى شهداء جماهير النادي، في الأول من فبراير المقبل، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء جماهير الأهلي بمقر النادي في الجزيرة.
وقرر المجلس، عقب اجتماعه، التواجد بكامل هيئته في الأول من فبراير المقبل، أمام النصب التذكاري لوضع إكليل من الزهور في حضور ممثلين عن فريق كرة القدم وقطاع الناشئين وباقي الفرق الرياضية.
كما قرر المجلس فتح أبواب النادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد لاستقبال أُسر الشهداء، وذويهم، وقضاء اليوم مع مسئولي النادي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك