ياسر إبراهيم
شارك ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من التدريبات البدنية خلال مران فريقه الجماعي اليوم الجمعة، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
ويعاني إبراهيم من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والضامة، تعرض لها في مباراة الأهلي الأخيرة أمام وادي دجلة، حيث خرج في الشوط الثاني ولم يتمكن من استكمال اللقاء.
وعقب مشاركته في جزء من التدريبات البدنية مع اللاعبين، قام بأداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، ثم تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب منفردا.
وتأكد غياب ياسر إبراهيم عن الأهلي من 10 إلى 15 يوما، ليغيب عن مباراة فريقه غدا أمام سيبما التنزاني.
ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء غد السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك