جوهر نبيل ورؤوف عبد القادر
تعقد اللجنة العليا المنظمة لمباريات بطولة إفريقيا لكرة السلة بالنادي الأهلي، اجتماعا مهما في الواحدة ظهر اليوم، برئاسة جوهر نبيل عضو مجلس الإدارة، لمناقشة آخر ترتيبات الاستعدادات الخاصة باستضافة مباريات المجموعة الثالثة.
وتقام مباريات دور الستة عشر خلال أيام 8، 9، 10 من فبراير الجاري، حيث يشارك الأهلي إلى جانب فرق؛ أول أغسطس الأنجولي و«REG» بطل رواندا، وفيروفيارو بطل موزمبيق.
ومن المنتظر أن يستعرض رؤساء اللجان الفرعية ما تم إنجازه من مهام على مدار الأيام الماضية، وفقا لاختصاصات كل لجنة، في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بضرورة تنظيم المباريات على أفضل ما يكون.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت سلسلة اجتماعات للانتهاء من كافة الملفات من حيث استقبال الفرق المشاركة في المباريات، وتجهيز صالة الأمير عبدالله الفيصل والانتهاء من كل ما يتعلق بالبث الفضائي وحضور الجماهير، والتواصل المستمر مع الاتحاد الأفريقي لضمان توافر الاشتراطات المطلوبة خلال المباريات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك