محمد الشناوي
شارك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق، الذي أقيم عصر اليوم، الاثنين، على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية، دار السلام.
ويلتقي الأهلي مع سيمبا في الثالثة من عصر غدًا، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
وكان «الشناوي»، اشتكى من كدمة بسيطة في اليد اليُمنى مع نهاية مران، أمس، على ملعب «جيم خانا»، قبل أن يتماثل للشفاء من الإصابة، ويشارك في مران اليوم بشكل جيد، ويؤكد جاهزيته لمباراة سيمبا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك