ناشئي فريق كرة اليد بنادي المصري
نجح فريق المصري تحت أربعة عشر عامًا لكرة اليد، في الصعود لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، وذلك بعد نجاحه في تخطي عقبة فريق مركز شباب الجزيرة على أرضه، بنتيجة 14/16، بعد مباراة قوية من جانب فريق المصري.
وانتهى الشوط الأول لصالح المصري بنتيجة 5/7، وشهدت المباراة تألق اللاعبين يوسف حسن ويوسف الدياسطي، وإبراهيم شهدة، ومصطفى فريد، وأحمد علي، وابراهيم الدسوقي، وأحمد هشام، وإياد أبو العينين، وعبد الله رجب، ويوسف كريم، وعمرو النحلة.
الجدير بالذكر أن هذه هي المشاركة الأولى لناشئي المصري في بطولة كأس مصر، وذلك منذ بداية تكوين الفريق قبل أشهر قليلة، علمًا بأن الفريق يتولى تدريبه الكابتن ممدوح كمال فيما يتكون الجهاز الإداري من إسلام الخضري، ومحمد ماجد تحت الإشراف العام لـ «حسن عمار» عضو مجلس إدارة المصري، والمشرف على النشاط الرياضي.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك